أدلى نجم فريق مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، بتصريحات عقب فوزهم الصعب على كريستال بالاس اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من البطولة، حيث فاز مانشستر سيتي بهدف دون رد، بفضل إيرلينج هالاند.

وقال هالاند في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "ثلاث نقاط والفوز بالمباريات ومواصلة تقديم الأداء الجيد، ليس بالأمر السهل، فاز بورنموث على ليفربول في وقت سابق من اليوم، لذلك فإن كل مباراة ليست سهلة، إنها معركة".

وأضاف: "هنا ملعب جميل وكانت مباراة جيدة، كنت مستمتعًا بها، إنها وظيفتي (التسجيل) وأستمتع بها، الجميع يعرفون مدى أهمية هذا الفوز بالنسبة لنا وعلينا الاستمرار".

وواصل: "لم أكن قلقًا لأنني ركزت فقط على لعبتي وأنا أحاول فعل ذلك كل مباراة، لقد كنا متأخرين 2-0 أمام كريستال بالاس في المباراة الأخيرة (عندما سجل هالاند هاتريك)، وكانت هذه المرة 0-0 عندما سجلت، أنا فخور حقًا".

وأردف: "علينا أن نلعب بطرق مختلفة، الناس يتأقلمون كفريق واحد، مانشستر سيتي حقق 4 ألقاب من الدوري الإنجليزي في السنوات الخمس الماضية، علينا أن نتكيف ونبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل أداء".

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف هالاند أمام كريستال بالاس

وفيما يتعلق بفرصه الضائعة، قال النرويجي: "لا أحب أن أفقد الفرص، لقد أتيحت لي فرصة في الشوط الثاني، كان هناك انبعاج صغير في العشب وأوقفني".

واستكمل: "تنفيذ ركلة الجزاء؟ أحاول أن أتنفس وأن أكون في اللحظة وهذا ما فعلته، علينا الفوز بكل مباراة والآن سنواجه لايبزيج (دوري أبطال أوروبا) ثم بيرنلي (كأس الاتحاد الإنجليزي)".

وأكد: "علينا أن نفوز بالمباريات ونركز على أنفسنا، لدينا الكثير من المباريات المتبقية لنلعبها لذا لم يتم حسم أي شيء بعد".

واختتم: "أنا أستمتع بالأمر هنا، في إنجلترا، هذا ما شاهدته طوال حياتي، الآن أستمتع بكل ثانية، من الجيد أن أكون متواجدًا هنا".