استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالى، على خوض مباراة ودية مع نظيره السوداني، ضمن استعداداته لمواجهتي زامبيا ذهابًا وإيابًا في المرحلة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا.

ويستعد المنتخب الأولمبي لخوض منافسات البطولة التي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الأولمبية الرابعة.

وتقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره السودان وديًا، يوم 18 مارس الجاري، خلال معسكره التحضيري.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي نظيره الزامبي يومي 22 مارس بالقاهرة ذهابًا، و26 من الشهر ذاته بزامبيا في مباراة العودة ويتأهل الفائز من مجموع المباراتين إلى البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد، بينما يلعب منتخب السودان مع النيجر.

طالع أيضًا | مصدر لـ"بطولات": ميكالي يشكو لـ بركات أزمة جديدة تضرب منتخب مصر الأولمبي

ويقوم محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي بالترتيب حاليًا للمعسكر المقبل المقرر أن تتخلله ودية السودان.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي: "روجيريو ميكالي مديرًا فنيًا ومواطنه تياجو المدرب العام، ووائل رياض المدرب وليونياردو مدرب الأحمال وسيد السويركى مدرب الحراس وجواو محلل الاداء ومحمود حرب المدير الإداري ود. طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ومساعديه د. صلاح عاشور للعلاج الطبيعي ود. قاسم قدري للتأهيل وعمرو سلمان الإداري وخالد سرحان المترجم ومحمد محمود وأحمد شوقي التدليك وعيد سليمان للمهمات".