أكد روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن هدفه إفادة المنتخب الأول، موضحًا أنه يحب اللاعب المصري.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره زامبيا يوم 22 مارس المقبل، باستاد الدفاع الجوي في الساعة السادسة مساء، في مباراة الذهاب، بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب.

وقال ميكالي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "كان لدينا عرضا من أحد المنتخبات الأولى وتحدثنا وتناقشنا، ولكن فكرة ومشروع الأولمبي المصري حمسني لكي أوافق على تدريب منتخب مصر الأولمبي".

وتابع: "المنتخب الأولمبي لمس لدي الحلم الذي نفسي أن أكرره وهو العودة للأولمبياد مرة أخرى، أحيانا الأمر لا يرتبط بالماديات ولكن بحلمك الذي تريد تحقيقه".

وأردف: "نستهدف في المنتخب الأولمبي إفادة المنتخب الأول، ولذلك أفكاري تسير بالتوازي مع فلسفة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول".

وَأضاف: "اللاعبون لديهم رغبة في التطبيق والتطوير، وأنا هنا من أجل اعطائهم جميع الأفكار بشكل سليم".

وحول أوجه التشابه بين اللاعب المصري والبرازيلي، قال: "هناك بعض النقاط المشتركة بين اللاعبين، اللاعب المصري يحب يستحوذ على الكرة مثل اللاعب البرازيلي".

طالع أيضًا.. رسميًا | تعديل موعد مباراة الإياب بين منتخب مصر الأولمبي وزامبيا في تصفيات إفريقيا

وزاد: "لكن المشكلة والمعضلة أنه أثناء أداء اللاعب كيف تعمل بدون كرة والتحرك بدون كرة والضغط سواء خلف الكرة أو من الأمام؟، تغيير عقلية اللاعب المصري في بعض الأمور الفنية تحدي بالنسبة لي".

واختتم: "أحب اللاعب المصري بصفة عامة، ونحتاج للعمل لكي نحقق نتائج جيدة، واللاعب المصري يستوعب بشكل سريع مع المدراس المختلفة".