أشاد بول ميرسون، لاعب آرسنال السابق، بالنجم المصري محمد صلاح ووصفه بأنه أفضل مهاجم لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق محمد صلاح في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، وسجل هدفين وصنع مثلهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد".

يستعد ليفربول لملاقاة بورنموث متذيل ترتيب البريميرليج، يوم السبت القادم ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين.

قال ميرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "لقد قام بورنموث بعمل جيد في الأسابيع الأخيرة، قبل أسبوعين، كانوا سيحظون بفرصة ضد ليفربول (للفوز)".

وأضاف: "لكن فجأة، فاز ليفربول على مانشستر يونايتد 7-0 وعادوا إلى السباق على المركز الأربعة الأولى، ويظهر ذلك أن توقيت المباريات مهم".

اقرأ أيضًا | جيرارد لـ محمد صلاح: ابني يحبك أكثر مني.. وأتمنى العودة كلاعب في ليفربول

وأكمل لاعب آرسنال السابق: "ربما تكون هذه هي المرة الأولى منذ ثلاث أو أربع سنوات التي لم يحصل فيها ليفربول الكثير من الفرص أمام مانشستر يونايتد، لذا فإن الفوز 7-0 على ملعب آنفيلد على الشياطين الحمر كان نتيجة مذهلة بالنسبة لي".

وأشار ميرسون: "بورنموث قدم أداءً جيدًا حقًا ضد آرسنال الأسبوع الماضي، لقد كان أداءً جيدًا وسيشعروا بالضيق لخسارتهم في آخر لحظات المباراة".

وأستطرد بشأن مهاجمي ليفربول: "بدأ مهاجمو ليفربول في العودة، الثقة أمر مهم للغاية، وفي الأسبوع الماضي، بدا الثلاثي المكون من كودي جاكبو وداروين نونيز ومحمد صلاح أفضل بكثير مما كانوا عليه طوال الموسم، هذا الفوز سوف يبني ثقتهم بشكل جيد".

وأتم: "قد يكون صلاح أفضل مهاجم لليفربول في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه يلعب في الجناح الأيمن وقد سجل عددًا كبيرًا من الأهداف باستمرارية وقد فعل ذلك لفترة أطول من لويس سواريز".