أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، على صعوبة مباراة الأهلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي وصن داونز في جنوب إفريقيا على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم السنغالي، عيسى سي.

اقرأ أيضًا.. قائد صن داونز السابق: لاعب الأهلي قادر على تدمير أي دفاع

الأهلي

وكان لقاء الفريقين في الجولة الثالثة قد انتهى على ملعب "الأهلي وي السلام" بالتعادل الإيجابي 2-2، ويمتلك الأهلي 4 نقاط بعد 3 جولات بينما صن داونز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط في ترتيب المجموعة الثانية خلف الهلال السوداني المتصدر بتسع نقاط.

وتحدث موكوينا عن مباراة الأهلي في تصريحات مختصرة نقلتها صحيفة "The Citizen" الجنوب إفريقية، وقال: "متحمسون للعب على أرضنا، ستكون مباراة صعبة ضد فريق جيد جدًا".

وفي تصريحات أخرى لشبكة "EWN" الجنوب إفريقية، قال موكوينا عن فارق الخبرة القارية مع الأهلي: "لدينا لاعبين يتدربون بجدية ويجب منحهم فرصة عادلة للنجاح والفشل معًا".

وأضاف: "الطريقة الوحيدة لتقليل تلك الفجوة مع الأهلي هي المشاركة الدائمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فهم يتحلون بالالتزام والقوة وفخور بكل ما يقدمونه لأنهم يجعلوني سعيدًا كمدرب لهم".

وكان صن داونز قد فاز على الأهلي في الموسم الماضي بدور المجموعات بنتيجة 1-0 ولكن كانت المباراة على ملعب "FNB" في جوهانسبرج بسبب عدم جاهزية ملعبي النادي الجنوبي إفريقي في ذلك التوقيت بحسب تقرير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".