أكد واين اريندسي قائد صن داونز ومنتخب جنوب إفريقيا السابق، أن المدير الفني للفريق سيُغير طريقة لعبة أمام الأهلي في مباراة السبت المقبل.

الأهلي يحل ضيفاً على صن داونز، عصر السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال اريندسي خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "ستكون مباراة قوية بين الفريقين وخصوصًا للأهلي لأنه لم يحرز ثلاثة نقاط على أرضه أمام صن داونز".

وأضاف: "الأهلي الآن في مركز سيء، ستكون مواجهة صعبة، مهم جدًا للأحمر أن يفوز بنقاط المباراة حتى لو كان صن داونز فريقًا قويًا وحريص على المكسب".

وتابع: "الأهلي يعرف كثيرًا عن صن داونز ولعب هناك من قبل ويعرف أن الأمر صعب، ولكن متأكد بخبرات لاعبي الأهلي أنهم سيسعون خلف الثلاثة نقاط كما الحال لصن داونز الذين يريدون أن ينهوا اللقاء لصالحهم، ستكون مباراة حماسية ينتظرها الجميع".

طالع | خاص | قائمة الأهلي لمباراة صن داونز.. ضم السولية والشحات واستبعاد 4 لاعبين

وواصل: "موكوينا المدير الفني لصن دوانز سيجري بعض التغيرات عن المباراة الأولى، حينما تلعب داخل على أرضك تلعب بهجومية أكثر، أعتقد الأمر سيختلف كثيرًا في طريقة اللعب، سيلعب ضاغطًا من بداية المباراة، ستكون مباراة صعبة على الأهلي".

وأكمل: "الجماهير ترحب ببيرسي تاو في أي وقت وتتابعه في أي مكان وهو مرحب به في بلده حينما يظهر مع فريق الأهلي، وخصوصًا انه سيلعب على أرضه ووسط جمهور السابق وهو سيريد أن يظهر كل ما لديه حينما يأتي أعتقد أن جماهير جنوب إفريقيا ستتنظر الأهلي لكي يرون بيرسي تاو، وسيأتي الكثيرون لمشاهدة المباراة".

وأردف: "بيرسي تاو دائماً يحاول أن يظل في التشكيل الأساسي وأن يكون في المقدمة ويهتم بنفسه بشكل جيد، ستكون مباراة هامة له خاصة أنه يريد إحراز الأهداف في فريقه القديم، وهو قادر أن يقتل أو يدمر أي دفاع، وجميع الجماهير الجنوب الإفريقية تعرف ذلك".