هاجم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، ريتشارليسون، مديره الفني، أنطونيو كونتي، ومساعده كريستيان ستيليني بعد الخروج من دور الـ 16 على يد ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل توتنهام على أرضه ووسط جماهيره يوم أمس الأربعاء، سلبيًا في مباراة الإياب وكان قد خسر 1-0 أمام ميلان في الذهاب قبل 3 أسابيع على ملعب "سان سيرو" ليتأهل الروسونيري إلى دور الثمانية.

ولكن كانت هناك حالة غضب تنتاب مهاجم توتنهام ريتشارليسون بعد المباراة عقب مشاركته كبديل قبل 20 دقيقة فقط من صافرة النهاية، ولم يستطع تقديم أي مساعدة لضيق الوقت.

اقرأ أيضًا.. كونتي يواصل غيابه عن توتنهام وتحديد موعد عودته

كونتي وكريستيان ستيليني

وتحدث ريتشارليسون عن غضبه بعد المباراة في تصريحات لشبكة "TNT Sports Brazil"، وقال: "أقدم موسمًا مثيرًا مع توتنهام، لكن ما لم أفهمه أيضًا كوني بديلًا بعد انتصارين على وست هام وتشيلسي".

وأضاف: "فجأة، وضعني ستيليني (المدرب المؤقت لحين عودة كونتي بعد عملية المرارة) على مقاعد البدلاء، أمام ولفرهامبتون ودفع بي في 5 دقائق فقط، لقد سألت عن السبب ولم يخبروني بأي شيء".

وتابع: "قبل مباراة ميلان، طلبوا مني بعض الاختبارات في صالة الجيم، إذا كنت في حالة جيدة سأتواجد في المباراة وأثناءها تركوني على مقاعد البدلاء، لا أفهم بعض الأشياء التي تحدث معي".

وواصل تصريحاته: "دعونا نرى ما سيقوله كونتي، نحن لسنا مغفلين هنا، أنا لاعب محترف، أتدرب كل يوم وأريد المشاركة في المباريات فيما تبقى من الموسم".

وأتم: "لقد عانيت من الإصابات في بداية الموسم، لكن عندما أشارك، أقدم كل شيء للفريق، لقد قدمت مباراتين رائعتين، أعتقد أن كان يجب أن ألعب لكنني لن أبكي على اللبن المسكوب".