علق ريفالدو كويتزي، لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، على مواجهة الأهلي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على صن داونز السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

طالع أيضًا | مدرب الأهلي: ملعب السلام أثر علينا.. ولا بديل عن الفوز على صن داونز 

وكان صن داونز قد تعادل في مباراة القاهرة مع الأهلي بملعب استاد الأهلي وي السلام، ضمن الجولة الثالثة، بهدفين لكل فريق، ويتواجد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن المارد الأحمر صاحب المركز الثالث، ونقطتين عن المتصدر الهلال مع مباراة إضافية للفريق السوداني.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلها موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي: "مباراة الأهلي ستكون صعبة، نعرف ذلك تمامًا، إنها مواجهة هامة دائمًا كلما واجهناهم".

وأضاف لاعب وسط الفريق الجنوب إفريقي: "نتوقع صعوبة المباراة لوضع الأهلي في المجموعة، خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق المصري أمام القطن في الجولة الماضية، ولا أعتقد أنهم في المركز الذين يريدون أن يكونوا فيه".

وأكمل: "من حيث النقاط، ليس هذا ما كان يسعى له الأهلي، لذلك سيأتون إلى جنوب إفريقيا من أجل الفوز، وهو ما سيجعل المباراة صعبة بالتأكيد".

واختتم: "نحن واثقون من أنفسنا، وروح الفريق عالية دائمًا، نتطلع للمباراة وسنرى ما سيحدث".

ريفالدو كويتزي، لم يشارك في مباراة استاد السلام أمام الأهلي، وكان على مقاعد البدلاء، كما هي العادة في جميع مباريات الفريق هذا الموسم ببطولة دوري أبطال إفريقيا.