مدد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عقده في مايو الماضي حتى يونيو 2024، بعد اهتمام كبير من جانب ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز.

وعلى الرغم من أن السنة الأخيرة من تلك الصفقة هي تجديد اختياري نيابة عن اللاعب، سيتم تمديد ذلك تلقائيًا حتى عام 2025 إذا نجح النادي في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا، بحسب "موندو ديبورتيفو".

كان مبابي قد صرح السبت الماضي: "بالنسبة لي، إنه لشرف لي أن ألعب هنا، أنا من باريس وكوني في باريس سان جيرمان أمر خاص، وصلت عندما كنت صغيرًا وكبرت ونضجت كثيرًا خارج الملعب منذ ذلك الحين".

اقرأ أيضًا.. مولر يرد على تصريحات مبابي.. ويصرًح: العالم بأسره يستمتع بمشاهدته

وبحسب ليكيب الفرنسية، فإن مبابي إذا كان يرغب في تمديد عقده حتى عام 2025 فسيكون النادي ملزمًا بدفع 100 مليون يورو وفقًا لاتفاقهم.

كان مبابي قد سجل في فوز باريس سان جيرمان على نانت، مما جعله الهداف التاريخي لفريقه برصيد 201 هدف، متجاوزًا إدينسون كافاني.

وعندما سئل عما إذا كان مستقبله مرتبطًا بتقدم باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، أجاب: "لا أعتقد ذلك، إذا ربطت مستقبلي بدوري أبطال أوروبا، كنت سأذهب بعيدًا جدًا! أنا هنا وسعيد جدًا، وفي الوقت الحالي لا أفكر في أي شيء آخر غير جعل باريس سان جيرمان سعيدًا".