أكد إريك تين هاج المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أن خسارة الكلاسيكو أمام ليفربول بمثابة الدرس للاعبين.

وخسر مانشستر يونايتد أمام ليفربول يوم الأحد الماضي بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في أكبر نتيجة خلال مواجهات الفريقين تاريخيًا.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال بيتيس، غدًا الخميس في الدوري الأوروبي: "مباراة ليفربول كانت بمثابة الدرس للاعبين، إنها نكسة علينا التعلم منها والخروج بالإيجابيات والتعلم مما حدث".

طالع أيضًا | إيفرا: سباعية ليفربول لم تفاجئني.. ومانشستر يونايتد ليس مستعدًا للقب الدوري الإنجليزي

وأضاف: "نحن في نفس القارب، ولا يمكن أن أقول أن اللاعبين خذلوني، نحن نفوز ونخسر معًا، لكن ما حدث يوم الأحد كان فوضى، وعلينا التعامل مع ذلك جيدًا".

وأكمل: "الجميع يرتكبون الأخطاء، وبرونو فرنانديز لا يزال قائدًا للفريق، أعتقد أنه يلعب دورًا مهمًا في الفريق، ويمنح الطاقة للاعبين، يركض كثيرًا من أجل صنع الفارق، أنا سعيد حقًا بأنه القائد عندما لا يكون هاري ماجواير في الملعب".

واختتم: "نشعر بخيبة أمل بالتأكيد، ولكن علينا الاستفاقة سريعًا، لقد خسرنا مباراة خلال 23 لقاء خضناها في مختلف المسابقات، يجب أن نرفع رؤوسنا سريعًا ونواصل العمل".