يرى ظهير أيسر نادي مانشستر يونايتد السابق، باتريس إيفرا، أن الشياطين الحمر ليسوا مستعدين بعد للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد السقوط أمام ليفربول بسباعية نظيفة يوم الأحد الماضي.

وعانى مانشستر يونايتد من ليلة مرعبة في ملعب "أنفيلد" بعد الخسارة بسبعة أهداف نظيفة تحت قيادة المدرب إريك تين هاج، رغم الصحوة الأخيرة والفوز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

اقرأ أيضًا.. روبرتسون يوضح كيف احتفل لاعبو ليفربول بإنجاز محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

ليفربول ومانشستر يونايتد

وتحدث إيفرا عن وجهة نظره في لقاء مع زميله السابق، ريو فرديناند، عبر قناته "Five" على موقع "يوتيوب" الشهير، وقال: "لم أنجرف أبدًا مع كل التوقعات الهائلة لهذا الفريق".

وتابع: "مانشستر يونايتد يسير في الطريق الصحيح، لكنهم ليسوا مستعدين بعد للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لم أكن مبالغًا فيما وصل إليه هذا الموسم".

وأضاف: "بصفتي مشجعًا لنادي مانشستر يونايتد، سأفكر في اللقب، لكنني سأكون صادقًا معك، لا أعتقد أن هذا الفريق قادر على الفوز به هذا الموسم".

وأشاد الفرنسي الدولي السابق بالمدرب، تين هاج، وقال: "يقوم بعمل إعجازي مع هذا الفريق حتى ينسى الناس من أين أتينا، لقد حصلنا بالفعل على بطولة".

وتابع: "بالطبع، خسارة فادحة، سبعة أهداف نتيجة كبيرة ويمكنك أن تشكك في المنظومة الدفاعية للفريق، لكن مواجهة ليفربول دائمًا ما تكون صعبة بمليون مرة عن أي منافس آخر، النتيجة لم تكن مفاجأة بالنسبة لي، لأننا لسنا أقوياء بما فيه الكفاية، لكن أثق في رد فعل قوي بعد هذه النتيجة".

ريو فرديناند

ورد فرديناند على إيفرا ووصف الهزيمة بأنها "مذبحة كاملة الأركان"، وقال: "لقد سُحقنا في تلك المباراة، هذا ما يمكن أن نصف به هذه المباراة، بالتأكيد اللاعبون يشعرون بالإحراج".

وعاد إيفرا للحديث وتلك المرة عن تصرفات برونو فرنانديز، وقال: "هذه ليست المرة الأولى التي يفعل فيها تلك التصرفات (دفع الحكم)، أحب برونو، لكن يجب أن يتخلص من هذه الأفعال على الفور".

وواصل تصريحاته: "أعتقد أن بول بوجبا يفعل ما يفعله برونو في يوفنتوس، لكن أليجري يستبعده من التشكيل الأساسي بسبب تلك التصرفات، هذا حدث أيضًا عندما كنت في مانشستر يونايتد، عندما لم يكن ناني يمرر لواين روني، كرهته الجماهير وإذا كنت مدربًا للفريق فهؤلاء اللاعبون لن يشاركوا في المباريات حتى لو كانوا مميزين لأن هذا قلة احترام".

وقال فرديناند عن فرنانديز: "لقد تحدثت إليه في الأسبوع الماضي، وهو يعلم جيدًا ما يقوم به من تصرفات خاصة التلويح بذراعيه، لكنه يكون محبطًا من زملاءه ويريدهم بذل المزيد من المجهود، لكن هذه الطريقة لا تبدو جيدة للاعبين أو الجماهير".