أثنى أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للإسماعيلي، على الأداء الذي قدمه لاعبو الزمالك والفوز على الترجي التونسي في إطار لقاءات دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الزمالك فوزا هاما على حساب الترجي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الرابعة من مرحلة المجموعة من المسابقة القارية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "اليوم عودة الزمالك، والفرق أن جميع لاعبي الأبيض كانوا رجالا في الملعب اليوم، ولكن أي شخص يقول إن الفريق سيتأهل حتى لو لم يُحقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري في عقر داره، يقول حديث خاطئ، لكي يصعد الزمالك لابد من الفوز".

وأكمل: "لماذا لا يكون لاعبو الزمالك رجالًا في كل مباراة مثلما حدث اليوم ضد الترجي؟، الفريق تخطى مهمة صعبة".

طالع | نبيل معلول يرد على إمكانية تعمد الترجي التعادل مع شباب بلوزداد للإطاحة بالزمالك

وأردف: "زيزو اليوم اللاعب الذي نعرفه مرة أخرى، ولاعب الترجي في الهدف الأول ذهب يشتري سجائر بسبب زيزو، والأخير شكل فارقًا مع الفريق كعادته في تألقه، ولاعبو الزمالك كانوا رجالا، وتأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في يد اللاعبين، ورسالتي ليهم لابد أن تحلموا بذلك".

وأضاف: "تعبير جماهير الزمالك عن غضبهم من سوء مستوى الفريق وتراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، عن طريق ارتداء اللون الأسود، طريقة (شيك) ولا يوجد فيها قلة احترام من أحد".

واختتم: "أنباء رحيل جوسفالدو فيريرا قبل مباراة الترجي اليوم، سلبية ومؤثرة وهذا لم يكن صحيحًا، والجماهير من حقها أن تحزن، وعبرت عن ذلك".

جمهور الزمالك