أوضح فوت فيجورست، لاعب فريق مانشستر يونايتد، تصرفه الذي أثار غضب جماهير الشياطين الحمر عند مواجهة ليفربول أمس الأول في الدوري الإنجليزي.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري، حيث خسر مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0.

ولم تكن النتيجة هي التي أثارت استياء جماهير مانشستر يونايتد فقط، ولكن تصرف فيجورست قبل مواجهة ليفربول.

وشوهد فيجورست وهو يلمس لافتة "هذا هو الأنفيلد" الشهيرة في النفق المؤدي إلى الملعب قبل انطلاق المباراة، مثلما اعتاد لاعبو ليفربول على القيام بذلك.

وكتب فيجورست عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "في العادة لا أتفاعل أبدًا مع موضوعات وسائل الإعلام، ولكن بالنسبة لهذا الموضوع، الأمر يستحق ذلك لأن جمهور مانشستر يونايتد الرائع مهم بالنسبة لي، لذلك أريد فقط توضيح الفيديو المنتشر".

وأضاف: "من خلال معرفتي بـ فان دايك في المنتخب الوطني (هولندا)، أعلم أنه يلمس دائمًا تلك اللافتة، وذهبت لمنعه من لمسها في محاولة لإزعاجه قبل المباراة".

اقرأ أيضًا.. لاعب مانشستر يونايتد مهدد بالغياب عن مواجهة ريال بيتيس

وواصل: "عندما كنت طفلاً، كنت دائمًا أشجع نادي تفينتي (فريق هولندي)، وبصفتي لاعبًا الآن بمانشستر يونايتد، فإن ولائي تجاه هذا النادي الرائع لا يمكن التشكيك فيه أبدًا".

وأردف: "كان يوم الأحد فظيعًا بالنسبة لنا جميعًا، نحن سنقدم كل ما لدينا لتسير الأمور بشكل صحيح في الأسابيع المقبلة، سنعود معًا ونحقق أهدافنا هذا الموسم!".

فيجورست يوضح تصرفه لجماهير مانشستر يونايتد