أثار مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد والمعار من بيرنلي، فوتر فيجورست، غضب جماهير الشياطين الحمر في فيديو تم نشره لما قبل مباراة ليفربول على ملعب "أنيفلد".

وشارك فيجورست مع مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة مُذلة 7-0 يوم، الأحد الماضي، ولكن تصرف الهولندي أثار حالة من الجدل وسط جماهير ناديه.

لم يقدم الهولندي الدولي أي أداء يذكر أمام ليفربول مع مستوى سيء للغاية في أغلب مباريات مانشستر يونايتد منذ انضمامه في يناير الماضي حيث سجل فيجورست هدفًا وحيدًا في 14 مباراة.

اقرأ أيضًا.. حقيقة رغبة برونو فرنانديز في مغادرة مباراة مانشستر وليفربول بعد هدف محمد صلاح

لكن ما فعله فيجورست قبل المباراة كان تصرفًا غريبًا عند دخول نفق ملعب "أنفيلد" وقام مهاجم منتخب هولندا بلمس شعار "This Is Anfield" مع لاعبي ليفربول الذين يفعلون ذلك كتفاؤل قبل المباريات.

غضبت جماهير مانشستر يونايتد بحسب ما ذكرت شبكة "جول" عبر وسائل التواصل الاجتماعي من تصرف فيجورست وتساءل البعض: "ماذا يفعل"، والبعض الآخر طالب باستبعاده من الفريق ويعود على متن طائرة إلى بيرنلي.

ما فعله فيجورست أعاد لأذهان الجماهير تصريحات اللاعب عندما كان في فولفسبورج واعترافه بأنه محب لنادي ليفربول، وقال: "لطالما وجدت هذا النادي مميزًا للغاية، ما زلت أشعر بالقشعريرة عندما أسمع غناء الجماهير في أنفيلد، لن تمشي وحدك أبدًا".