يؤمن نادي مانشستر يونايتد بقدرته على التعاقد مع نجم فريق توتنهام هاري كين، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، في حالة واحدة.

وسبق أن ارتبط هاري كين بخطوة الرحيل عن توتنهام، في مواسم انتقالية سابقة، خاصة بعدما حاول مانشستر سيتي ضمه قبل عامين ولكن النادي اللندني رفض رحيله.

وارتبط النجم الإنجليزي، صاحب الـ29 عامًا، بإمكانية الانتقال كذلك إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي أو بايرن ميونخ الألماني.

وحسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يرى أن لديه فرصة قوية للظفر بخدمات هاري كين نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت أن مسؤولي مانشستر يونايتد يعتقدون أن عدم وجود توتنهام في المراكز الأربعة الأولى، بنهاية موسم الدوري الإنجليزي، ومن ثم عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، سيسهل رحيل هاري كين إلى الأولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. حقيقة رغبة برونو فرنانديز في مغادرة مباراة مانشستر وليفربول بعد هدف محمد صلاح

وأفادت أن إدارة مانشستر يونايتد ترى أن نظيرتها في توتنهام ستضطر إلى خفض سعر بيع هاري كين، البالغ حاليًا 100 مليون جنيه إسترليني، حال الفشل في التأهل إلى دوري الأبطال.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد أجرى اتصالًا مع ممثلي هاري كين من خلال وسيط، وتلقى ردًا مشجعًا.

ومن المعروف أن العقد الحالي لـ هاري كين مع توتنهام سينتهي في صيف 2024، مع العلم إنه يحصل على راتب أسبوعي قدره 200 ألف جنيه إسترليني.