تغنى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أندرو روبرتسون، بزميله وهداف الريدز، محمد صلاح، بعد تألقه في مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع آخرين في المباراة التي انتهت بإهانة مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة على ملعب "أنفيلد"، وأصبح الفرعون المصري من خلالها هداف الريدز التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 129 هدفًا.

اقرأ أيضًا.. صور وفيديو | الغضب يسيطر على كلوب بعد سباعية ليفربول أمام مانشستر يونايتد

روبرتسون من المباراة

وتحدث روبرتسون عبر موقع ليفربول الرسمي عن محمد صلاح، وقال: "لا أعرف عدد الأرقام القياسية التي حطمها، محمد صلاح، معنا في الفريق، لكنني أعلم أن أحدها يعني الكثير بالنسبة له".

وتابع: "روبي فاولر كان لاعبًا رائعًا بالنسبة لنادي ليفربول، أسطورة، لذلك عندما يتفوق محمد صلاح عليه يصبح أحد عظماء هذا النادي في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "أعتقد ان محمد صلاح بالنسبة لهذا النادي، سيصبح واحدًا من الأفضل في التاريخ، يستحق كل ما يحققه مع ليفربول، لقد احتفلنا به في غرفة اللاعبين بعد نهاية المباراة، كنا نهتف له بحرارة وشجعناه على المزيد، لأنه لاعب وشخص رائع".

وواصل تصريحاته: "أظن أن محمد صلاح لن يتوقف عما حققه مع ليفربول، فهو متعطش لتحقيق المزيد، كذلك نحن كلاعبين نرغب في المزيد، لقد كانت عطلة نهاية أسبوع جيدة بالنسبة لنا من حيث النتائج وما قدمناه من أداء، لكننا بحاجة إلى الاستمرار".