يرى محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، أن لاعب الزمالك استعاد مستواه أمام بيراميدز في المباراة الماضية، مُشيرًا إلى أن الأبيض سيحقق الفوز على الترجي التونسي اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الترجي التونسي ضيفًا على الزمالك، اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في لقاء الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "كرة القدم دائمًا تحتاج للاجتهاد والتركيز الدائم، ومصطفى شلبي مؤخرا استفاق وقدم نصف مستواه الذي جاء عليه من إنبي لصفوف الزمالك".

وتابع: "جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، واضح عليه القلق الشديد، وحديثه خلال المؤتمر الصحفي يؤكد ذلك، والمفترض أن الفارس الأبيض هو بطل الدوري المصري، ويجب عليه ألا يخاف من مواجهة أي منافس".

طالع أيضًا | مدرب الترجي: طالبت اللاعبين باستغلال ظروف الزمالك.. وعلي معلول أصبح من رموز الأهلي

وواصل: "نبيل معلول مدرب الترجي من أفضل المدربين التونسيين، وكان يتحدث بثقة وعن الفنيات، عكس فيريرا الذي كان يتحدث عن قوة المنافس وصعوبة الظروف، وأتمنى ألا أرى الزمالك (حمل وديع) عليهم ألا يلعبوا بشكل هجومي أمام الفريق التونسي وألا يعطوا فرصة لهم من أجل الهجوم، لأن ليس لديهم ما يخسروه، خسارة أي نقطة تعني الخروج من البطولة".

وأضاف: "الترجي سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية، وحال وجود أي خسارة نقاط للزمالك سيكون انتهى موسمه بنسبة كبيرة ولن يتوج بأي شئ، والفريق في مباراة بيراميدز ظهر بشكل أفضل، وبلحاج وناصر منسي سيكونان إضافة جيدة".

واختتم: "أحمد بلحاج سوف يكون له دور مع زيزو، كما أن ناصر منسي عنصر هجومي جيد، وهناك فوارق كثيرة بين ناصر منسي ومصطفى محمد، وكل منهما مختلف عن الآخر، وأتوقع فوز الزمالك على الترجي بهدف دون رد".