أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مباراة الترجي التونسي المقبلة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يواجه الترجي، غدًا الثلاثاء، على استاد برج العرب، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المباراة: "هذه رابع مباراة للفريق في دور المجموعات والزمالك في وضع سيء".

طالع أيضًا.. خاص | أسامة نبيه يقرر الرحيل عن الزمالك بعد مباراة الترجي

وتابع: "مباراة الترجي صعبة ومجموعتنا في البطولة قوية جدًا".

وأضاف: "كنا الأفضل في لقاء شباب بلوزداد الجزائري ولكن خسرنا بركلة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كنا أفضل وكان بإمكاننا الفوز، ولكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا".

وأكمل: "مجمل أداء الزمالك في الثلاث مباريات الماضية كان جيدًا، ولكننا لم نستطع أن نحرز أهدافًا في المباريات الماضية التي خضناها في دور المجموعات".

وأوضح المدير الفني أن لقاء الغد بمثابة بداية جديدة، والزمالك في موقف سيء وسيعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده.

وأشار: "ليس من السهل أن نؤكد أن هناك سوء توفيق في الأداء فقط لأن الأمور متشابكة، والفريق مر بفترة صعبة، وعندما تكون النتائج غير جيدة يكون هناك ضغط أكبر بسبب تراجع النتائج".

وشدد المدير الفني على أن هناك قلة ثقة لدى اللاعبين بسبب تراجع النتائج والجهاز الفني يسعى لإعادتها، وهذا ما نحرص عليه في التدريبات.

وأردف: "نحتاج للفوز في مباراة الترجي كي نعود لمستوانا المعهود، خاصة وأننا نواجه ضغوطًا بعد التتويج بالدوري مرتين متتاليتين، وأتمنى أن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية ويحسمون الفوز في لقاء الغد".

واختتم: "أتمنى تواجد الجماهير غدًا بكثافة لمؤازرة الفريق، وأن نخوض المباراة بأداء قوي وشراسة ويكون التوفيق حليفنا".

ويحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة بعد خوض 3 مباريات، بينما يتصدر الترجي الترتيب بـ 9 نقاط، ويأتي المريخ ثانيًا بـ 4 نقاط، بينما يتواجد شباب بلوزداد في المركز الثالث بـ 3 نقاط.