قال باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي والزمالك والاتفاق السعودي الأسبق، إن مواجهة الزمالك أمام النصر في البطولة العربية ستكون رائعة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لعبت أمام النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في السعودية وأدينا لقاءً جيدًا، الأمر يعود للاعبين أن يقدموا أنفسهم أمام العالم، وأن يعرف العالم أجمع من هو الزمالك".

كارتيرون: لم أقبل ما حدث في نهائي الأهلي والترجي.. وهناك أندية مصرية تتواصل معي

وتابع: "أما عن مباراة الزمالك والترجي، فهي مواجهة شديدة الصعوبة، وأتمنى أن يُحققوا الفوز، وأطالب الجماهير بدعم اللاعبين وأن ينسوا النتائج السابقة، لأن هذا اللقاء هو الأهم".

وأردف: "علينا أن نقف وراء الفريق، وأنا على ثقة أن اللاعبين سيؤدون بشكل طيب جدًا، هم يحتاجون إلى الثقة وهذا يعود للجماهير، الكل يعلم أن المباراة صعبة، لكن على الجماهير أن تشجعهم من قلوبهم".

وتابع: "أرى أن الأهلي سيتأهل من مجموعته ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وإبني محمد شريف تحدث معي بشأن مباراة صن داونز".

وأكد: "أرى أن الفريق لعب مبارايات جيدة في كأس العالم، وأعتقد أن الفريق عاد لمستواه الرائع وسينافس في دوري الأبطال".

وعن وصفه لـ محمد شريف بأنه ابنه، أضاف: "هو أحد اللاعبين الذين يحتاجون الثقة، وأرى أن المدير الفني سيمنحه ذلك، أنا أحبه كثيرًا، عندما كنت أدرب وادي دجلة قال لي علي أبو جريشة أريد أن أريك أحد اللاعبين الجيدين لأختبره، وكان أبو جريشة على حق وقلت له شريف لن يكون على دكة البدلاء بعد بل سيكون أساسيًا، ولعب معي في الفريق وهو صغير السن".

واستكمل: "عندما اكتشفت محمد شريف من خلال علي أبو جريشة، كان لاعبًا رائعًا جدًا، وأرى أن قلبه كبير ويستطيع أن يقتل نفسه من أجل الفريق".

10 آلاف مشجع في مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال إفريقيا

واستطرد: "أما عن مركز محمد شريف بعد أن قال عنه كولر إنه يلعب خلف المهاجم، فـ كولر مدرب عظيم جدًا، ومحمد شريف له خصوصية ومتميز، أنا أفهم وجهة نظر كولر".

وأتم: "لست هنا لكي أنصحه أنا أحترمه كثيرًا، لكني أتحدث عن شريف نفسه كلاعب، تحدثت عن شعوري تجاهه، عندما سجل الهدف في المباراة الأخيرة ذهب لمصافحة المدير الفني لأنه يُقدره كثيرًا".