رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للأهلي والزمالك، الرد على ما تردد بشأن مفاوضات بيراميدز للتعاقد معه.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "بعض الأندية المصرية تتواصل معي والكشف عن هذه الاتصالات أو المحادثات ليس شيئًا جيدًا".

طالع | كارتيرون: شعرت بالإحباط بسبب إمام عاشور.. وعانيت كثيرًا مع الاتفاق

وأضاف: "أتمنى أن أعود إلى مصر لأنني أعتبرها بلدي الثاني، وعلى أتم استعداد أن أخوض تحديًا جديدًا بها مع أي ناد وليس أهلي وزمالك فقط".

وتابع: "الأهلي ناد كبير وعظيم ولديه إدارة رائعة، بعض الأمور لم تسر على ما يرام، عندما كنت مدربًا للفريق، خضنا نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في تونس بشكل جيد، ولكني لم أستطع تحقيق ما كنت أتطلع إليه".

وأردف: "عدت إلى الفندق ولم أقبل ما حدث في مباراة النهائي، تلك الخسارة أحزنتني ولم أتمكن من الاستمرار، علاقتي باللاعبين كانت جيدة ولكن الجماهير يحتاجون النتائج، خصوصًا عندما تقود فريق كبير مثل الأهلي، خسارة النهائي كانت اللحظة الحزينة لي كمدير فني".

وواصل: "الزمالك فريق رائع، عندما أذهب إلى السعودية أو الإمارات يتاح لي فرصة للقاء المصريين، دائما يتحدثون عن الأهلي أو الزمالك".

وكشف: "أعتقد ان المباراة المقبلة للزمالك أمام الترجي التونسي صعبة، نعلم جميعًا إذا فاز الفريق التونسي في اللقاء سيقصي الأبيض من البطولة، لذلك المواجهة ستكون هامة وفي غاية الصعوبة، هي مجموعة صعبة".

وأتم: "الأهلي لديه فريق جيد وأتمنى أن يقتنصوا الفوز في المباراة المقبلة أمام القطن، المباراة صعبة ولكن بقوة لاعبيه يستطيع تحقيق الفوز".