نشر نادي الترجي الرياضي التونسي بيانًا رسميًا، موجهًا لجماهيره قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الترجي ضيفًا على الزمالك، غدًا الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في لقاء الجولة الرابعة من عمر المسابقة القارية.

ويأمل فريق باب سويقه بقيادة مدربه المخضرم نبيل معلول، مواصلة العلامة الكاملة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي للاقتراب من حسم التأهل بشكل رسمي لدور ربع النهائي.

طالع أيضًا | ميدو: الزمالك سيتأهل من مجموعته إذا فاز على الترجي

وعلى الجانب الأخر، لا بديل عن الفوز بالنسبة لأبناء ميت عقبة، خاصة بعد النتائج السلبية منذ بداية دور المجموعات واحتلال المركز الأخير بنقطة وحيدة، حيث خسر الزمالك في الجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري، وتعادل مع المريخ السوداني في الجولة الثاني، ونال هزيمة بثنائية أمام الترجي في الجولة الثالثة.

ووجه الحساب الرسمي طلبًا لجماهير الترجي بعدم ارتكاب أي مخالفات خلال مباراة الزمالك، سواء بإشعال شماريخ أو استخدام الليزر، حتى لا يتعرض النادي لعقوبة مُغلظة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

بيان الترجي التونسي للجماهير قبل مواجهة الزمالك

يذكر الترجي الرياضي التونسي أحباءه الأعزاء الذين تحولوا إلى مصر لحضور لقائنا غدًا ضد الزمالك المصري، أن الفريق لا يزال مهددًا بعقوبة "الويكلو"؛ ولذلك الرجاء من أنصارنا مواصلة مساندة الفريق بنفس الانضباط والمثالية التي تميزوا بها في المقابلات الأخيرة، بدون إشعال الشماريخ واستعمال الليزر؛ نظرًا لأهمية البطولة والمشوار القاري مازال طويلًا.

نحن في حاجة لحضور جماهيرنا لمواصلة المسيرة بنجاح في هذه التظاهرة.