حرص محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب ومحمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادي على متابعة المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بقيادة شوقي غريب استعدادًا لمواجهة الأهلي بالدوري.

واختتم فريق المقاولون بقيادة شوقي غريب تدريباته قبل لقاء الأهلي المقرر له غدًا الثلاثاء والمؤجل من الجولة 17 بالدوري المصري.

وعقد رئيس نادي المقاولون، جلسة مع اللاعبين بحضور المشرف على الكرة والجهاز الفني وطالبهم بتحقيق الفوز وضمان التواجد في المربع الذهبي بالدور الأول، مؤكدًا ثقته في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم أداء مميز واستكمال ما بدأه الفريق بنفس القوة.

وطالب رئيس نادي المقاولون العرب اللاعبين بمواصلة العروض القوية في الدوري هذا الموسم واستمرار النتائج الجيدة تحت قيادة شوقي غريب لترجمة الجهد المبذول منذ بداية الموسم.

طالع | ماهر همام: مواجهة الأهلي والمقاولون العرب لا تقل أهمية عن صن داونز أو الزمالك

وأكد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، أن الجميع مطالب ببذل جهد أكبر خلال الفترة المقبلة لوضع الفريق في موقع مميز بجدول الدوري خاصة أن الفريق أصبح الآن محط أنظار الجميع، مشددًا على أهمية عدم التفريط في أي نقاط خلال الفترة المقبلة.

كما أكد عادل فتحي ضرورة التحلي بالعزيمة والإصرار والالتزام بتعليمات الجهاز الفني في ظل صعوبة المواجهات المقبلة في الدوري، مشيرًا إلى أن الفوز غدًا سيكون أفضل هدية واحتفالية للنادي في اليوبيل الذهبي وعيد ميلاده الخمسين.