يرى ماهر همام لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر تنتظره مواجهة قوية في الدوري المصري الممتاز لا تقل عن الصدام مع غريمه التقليدي الزمالك.

ويستأنف الأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري بمواجهة المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر؛ يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس الجاري، على ملعب السلام، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة لمشوار المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز، والمقرر لها يوم السبت 11 من الشهر الجاري.

وقال همام في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "مباراة الأهلي والقطن كانت لرفع الروح المعنوية للفريق والجماهير، والعودة للمسار الصحيح؛ لذلك كانت مهمة لحصد الثلاثة نقاط".

طالع أيضًا | طبيب الأهلي السابق: التعاقد مع معد نفسي تأخر كثيرًا...والعمل مع جوزيه كان صعبًا

وتابع: "قبل مباراة صن داونز هناك مباراة مهمة في الدوري لا تقل عن مواجهة الفريق الجنوب إفريقي، وهي مباراة المقاولون العرب، ستكون قوية، 90 دقيقة ضغط بدني وتكتيكي، ربنا يستر ولا يحدث إصابات لأي لاعب في ظل لعب كل 3 أيام مباراة".

وأضاف: "شوقي غريب صنع فريقًا جيدًا في المقاولون العرب، ومعه 5 لاعبين محترفين يدفع بهم أساسيين، ومواجهة الأهلي وذئاب الجبل لا تقل أهمية عن مواجهة الزمالك، الندية بين المارد الأحمر والمقاولون تكون كبيرة جدًا".

وواصل: "في الفترة الأخيرة المقاولون عاد لمكانته الطبيعية في جدول الدوري تحت قيادة شوقي غريب، وحصد الأهلي 3 نقاط منهم قبل مواجهة صن داونز سيكون أمرًا هامًا جدًا".

واختتم: "يجب أن يلعب الأهلي باستراتيجية الفوز على صن داونز، وإذا لم يوفق على الأقل يتعادل، لأنه لو خسر سيخرج من البطولة".