وصف أحمد حسام "ميدو" نجم منتخب مصر السابق مواجهة الزمالك القادمة في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بمباراة حياة أو موت.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الترجي في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

وقال ميدو في تصريحات لقناة المحور الفضائية: "مباراة الزمالك والترجي حياة أو موت، الزمالك ما زال لديه فرصة للتأهل للدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا، كل شيء وارد أن يحدث في كرة القدم".

وأكمل: "الزمالك لا بد أن يحقق الفوز من أجل إنقاذ موسمه، الزمالك فريق كبير لن يقف على أحد، وعلى الجميع أن يتحمل مسؤوليته رغم كون الزمالك في موقف صعب فنيًا وإداريًا".

اقرأ أيضا..خاص | أسامة نبيه يقرر الرحيل عن الزمالك بعد مباراة الترجي

وواصل تصريحاته: "الزمالك في موقف صعب جداً، ولكن معدن الرجال يظهر في الأوقات الصعبة وكل أبناء الزمالك متحدين ولديهم صبر، على مسؤوليتي الشخصية الزمالك لو فاز على الترجي التونسي سيتأهل من مجموعته".

وختم ميدو: "الونش أهم مدافع دخل نادي الزمالك منذ اعتزال مدحت عبد الهادي، وعودته من الإصابة ووجوده في القائمة أمر مهم جدا".

ويحتل الزمالك المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأبطال برصيد نقطة واحدة من الخسارة في مباراتين أمام الترجي وشباب بلوزداد والتعادل مع المريخ السوداني.