توجه مهاجم نادي تشيلسي الأسبق، كريس ساتون، بطلب للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، بعد سباعية ليفربول المُذلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" يوم أمس، الأحد، بنتيجة 7-0 لصالح ليفربول في ليلة تألقت فيها كتيبة المدرب، يورجن كلوب، وعلى رأسها محمد صلاح الذي أصبح الهداف التاريخي للريدز في الدوري منذ عام 1992.

اقرأ أيضًا.. روبرتسون: لم نتخيل الفوز بسباعية على مانشستر يونايتد

برونو فرنانديز

وتحدث ساتون عن وجهة نظره في مقاله بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وكتب: "مهما كان رأيك في هاري ماجواير، قائد النادي، فلن تجده يفتعل كل تلك المشاكل على أرض الملعب".

وتابع: "على تين هاج أن يتعامل مع تلك المشكلة، مثلما فعل مع مشكلة كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "يحتاج المدرب أن يفعل ذلك مع برونو فرنانديز، بدءًا من تقرير ما إذا كان يستحق ارتداء شارة القيادة في مباراة الدوري الأوروبي المقبلة أمام ريال بيتيس يوم الخميس المقبل".

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي

يستضيف مانشستر يونايتد منافسه ريال بيتيس في ذهاب ملحق دور الـ 16 من الدوري الأوروبي على ملعب "أولد ترافورد" يوم، الخميس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وكان مانشستر يونايتد قد وصل إلى تلك المرحلة من الدوري الأوروبي بعد إقصاء برشلونة بنتيجة 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.