يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الترجي، يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 7 مارس، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "برج العرب".

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران.

ووجه فيريرا رسالة قوية للاعبين وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي خاصة وأنها مباراة حاسمة.

وشدد المدير الفني على أن الفوز هو الهدف المطلوب من اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة، من أجل التأهل للدور التالي، وأكد على ثقته في الجميع من أجل تحقيق الهدف المطلوب وحصد الثلاث نقاط.

طالع أيضًا | نبيل معلول يوجه رسالة لجماهير الترجي التونسي قبل مواجهة الزمالك

برنامج بدني للاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي

وضع الجهاز الفني برنامجًا بدنيًا للاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وأدى لاعبو الفريق الحصة البدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، من خلال أداء بعض التدريبات باستخدام الأدوات، من أجل رفع المعدل البدني للاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك

أدى محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة برنامجًا تأهيليا على هامش المران، وفقا للبرنامج التدريبي المخصص من قبل الجهاز الفني لتجهيز الثنائي بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

وواصل عمر جابر الظهير الأيمن للفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها وأبعدته عن المشاركة مع الزمالك في المواجهة الأخيرة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى عمر جابر تدريبات بالجري حول الملعب لعدة دقائق، بجانب بعض الأمور العلاجية في إطار تجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

الجهاز الفني يخفف الحمل البدني على اللاعبين

قام الجهاز الفني، بالنزول بالحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم، وأدى اللاعبون تدريبات عبارة عن ركض خفيف بمحيط الملعب، بجانب بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة الأخرى في إطار الاستعداد للمواجهة المرتقبة.

وفضل الجهاز الفني النزول بالحمل البدني في ظل اقتراب المواجهة المقبلة أمام الترجي.

تدريبات قوية لحراس الزمالك

خاض رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات قوية على هامش المران.

وركز أيمن طاهر مدرب الحراس مع الرباعي على بعض الأمور والجوانب الفنية الخاصة منها التعامل مع التسديدات من مسافات مختلفة وسرعة رد الفعل في التصدي لها، بجانب التدريب على العرضيات وبعض الأمور الفنية الأخرى.

وحرص أيمن طاهر على منح الرباعي تعليمات فنية بشكل متواصل خلال الحصة التدريبية الخاصة بهم وطالبهم بالتركيز والاستعداد بكل قوة.

تعليمات خاصة لـ شلبي وروقا

حرص فيريرا على منح تعليمات خاصة للثنائي مصطفى شلبي ومحمد أشرف روقا، هامش المران.

وقام فيريرا بمنح كل لاعب منهما تعليمات فنية وتكتيكية خاصه بمركزه بجانب بعض المهام الإضافية داخل الملعب استعدادا للقاء المرتقب.

تقسيمة قوية بين اللاعبين

خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في نهاية، وشهدت التي قادها فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام، التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها، بجانب أمور فنية أخرى في إطار خطة اللعب .

وحرص أعضاء الجهاز الفني أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، على منح التعليمات لجميع اللاعبين أثناء التقسيمة وتوجيهم.