وجه نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي، رسالة للجماهير قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يحل الترجي التونسي ضيفًا على الزمالك في ملعب استاد برج العرب، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في لقاء الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

وكتب معلول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "لطالما كانت جماهيرنا الاستثناء الذي يدعم فريقنا في السراء والضراء، في تونس وخارجها، والأكيد أنها ستتواجد في مصر لتشجيعنا في مباراتنا أمام الزمالك ليلة الثلاثاء إن شاء الله".

طالع أيضًا | مدرب الترجي: مباراة الزمالك مصيرية.. وهدفنا التتويج بدوري أبطال إفريقيا

أضاف: "وفي نفس الإطار، دعوة لجماهيرنا العظيمة التي تحولت لمصر أو تقيم فيها، أن تتواجد من أجل دعم شباب منتخبنا في مباراتهم المرتقبة أمام السنغال في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 عامًا، والتي ستدور يوم الإثنين على ملعب السويس.. شكرا لكم".

الجدير بالذكر أن الزمالك سيدخل اللقاء رافعًا لشعار لا بديل عن الفوز، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل لدور ربع النهائي، بعد أن فشل في تحقيق أي فوز حتى الآن.

وعلى الجانب الأخر، يرغب الترجي التونسي في مواصلة عروضه القوية وتحقيق العلامة الكاملة، وتأكيد صدارته للمجموعة الرابعة التي تضم أيضًا شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، وحسم التأهل مُبكرًا.