تحدث إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، عن حالة مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة الذي تم عزله من منصبه بعد رفض الطعن الذي تقدم به على حكم حبسه لمدة شهر بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال إسماعيل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "مرتضى منصور بحالة جيدة وصحته جيدة وأتواصل دائمًا مع أمير نجله".

وأضاف: "نحاول سد الفراغ المتواجد مهما كانت الضغوطات، لحين عودة مرتضى منصور للنادي". 

وعن تعادل الزمالك مع بيراميدز في الدوري، قال تيجانا: "الأمور صعبة في الزمالك بعض الشيء، ولكن ستمر على خير إن شاء الله، كنا نتمنى الفوز على بيراميدز ولكن اللقاء كان به بعض الإيجابيات".

طالع...مدرب الترجي: مباراة الزمالك مصيرية.. وهدفنا التتويج بدوري أبطال إفريقيا

وتابع: "أداء الفريق تحسن بشكل كبير أمام بيراميدز، كان يجب أن أظهر وأوضح بعض النقاط للجماهير، مباراة بيراميدز كانت هامة بالنسبة لنا لأنها أتت قبل لقاء فاصل أمام الترجي التونسي، لدينا بعض الايجابيات وهناك تطور في المستوى والروح".

واستطرد: "محمد صبحي قدم مباراة كبيرة جدًا أمام بيراميدز ومن أهم مكاسب اللقاء، مصطفى شلبي لاعب جيد جدًا، ولكن الظروف التي تواجد بها تؤثر عليه، ويحتاج أن يعمل على إنهاء الهجمات بشكل أكبر".

وواصل: "أحمد سيد زيزو قدم 3 مواسم رائعة، تحمل فوق طاقته لكي يكون متواجدًا، تعاقب المباريات له تأثير على مستواه، وعامل مؤثر في الموسمين الماضيين ويجب أن نشكره، لاعب كبير وسيظل كبيرًا".

وأوضح: "الصفقات الجديدة دخلت في الفريق وحظهم السيء أن طريقة اللعب لم تُظهر المستوى الحقيقي لهم، والمناخ لو مناسب مستواهم سيكون أفضل من ذلك ثلاثة أو أربعة مرات، واللاعب الجديد يحتاج إلى وقت لكي يتأقلم مع الفريق".

وأكمل إسماعيل: "فريق الزمالك يحتاج إلى ثقة، اللاعبون والجهاز الفني والجماهير ومجلس الإدارة كل منا يتحمل المسؤولية،وأتمنى عودة طارق حامد وأشرف بن شرقي للفريق.".

وأردف: "سيف الدين الجزيري لاعب كبير وكان سببًا رئيسيًا في الاحتفاظ بالدوري للموسم الثاني، لاعب محترم لأبعد الحدود ومحترف بمعنى الكلمة، سعيد أنني أتعامل مع شخصية بهذا الرقي".

وأضاف تيجانا: "فيريرا مدرب كبير وعظيم وله سيرة ذاتية محترمة، هو بذل جهدًا خارقًا مع الفريق في الموسم الماضي، وحقق حلمًا كان مستبعدًا، لا يوجد مجال للتقييم لمدرب مخضرم مثله، ولكن الكرة بها تطور كل يوم وعلم داخل الملعب، يجب أن يشارك كل لاعب في مركزه فقط، الجهاز المعاون يتناقش مع فيريرا ولكن المدير الفني هو صاحب القرار الأول والأخير".