إعلان

محمد صلاح وثنائي ليفربول يستهدفون أرقامًا مميزة ضد مانشستر يونايتد

السبت 4 مارس 2023 ,9:45 م
اخر تحديث 4 مارس 2023 ,9:47 م
محمد صلاح

يستهدف نجوم فريق ليفربول، وعلى رأسهم محمد صلاح، تحقيق أرقام قياسية في مباراة الغد المرتقبة ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، مساء الأحد.

وحسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي، فإنه في حال تسجيل محمد صلاح لهدف في مباراة الغد، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يهز شباك مانشستر يونايتد في خمس مباريات متتالية في بطولة الدوري.

وسجل محمد صلاح في 4 مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد، بالتساوي مع ديريك فورشاو الذي نجح في تحقيق ذلك في الفترة بين عامي 1925 و1927.

وكان محمد صلاح قد سجل 10 أهداف في شباك مانشستر يونايتد، في مختلف المسابقات، بينما يتساوى مع ستيفن جيرارد بـ8 أهداف على صعيد الأهداف المسجلة ضد الشياطين الحمر في بطولة الدوري.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يبرر تراجع مستوى ليفربول ويصرّح: أحب تحمل المسؤولية في الفريق

وفي حال تسجيل محمد صلاح لهدف أو أكثر في مباراة الغد، سيصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في مواجهات مانشستر يونايتد في البريميرليج.

هذا إلى جانب إنه في حال تسجيل محمد صلاح غدًا، سيتساوى مع روبي فاولر بـ128 هدفًا ويعادله باعتباره الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، وإذا سجل أكثر من هدف، سينفرد باللقب.

ولا يقتصر الأمر على محمد صلاح فقط، فهناك جوردان هندرسون كذلك الذي إذا بدأ مباراة الغد، سيكون قد وصل إلى مباراته رقم 400 كأساسي مع ليفربول في مختلف البطولات. 

 بينما ستحمل مباراة الغد للمدافع الهولندي، فيرجيل فان دايك، رقم 150 بقميص ليفربول في بطولة الدوري حال مشاركته.

التعليقات

إعلان

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !