أجرى نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، حوارًا قصيرًا مع شبكة "بي إن سبورتس" القطرية قبل مباراة الغد المرتقبة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة.

وقال محمد صلاح في حواره: "لا يمكنني القول إن هذا أفضل موسم بالنسبة لي مع الفريق، ولكن ما أستطيع قوله هو أنني لا أشعر بالحزن تجاه أي موسم لي، طالما أنني أقدم كل ما لدي، داخل وخارج الملعب، وفي التدريبات وكل شيء، إذا شعرت بشيء من التقصير من جانبي، هنا سيكون علي تحديد جوانب أخطائي".

وأضاف: "أحيانًا لا تمنحك كرة القدم كل شيء، هذا أمر طبيعي، ولكن الأهم هو أن يحقق الفريق الفوز وأسجل أهدافًا".

وعن تسجيله 20 هدفًا أو أكثر مع ليفربول، في مختلف المسابقات، للموسم السادس على التوالي، قال صلاح: "لهذا الأمر أنا لا أركز على ما يقوله الناس، أنا أعلم ما أريد تحقيقه، وأعرف كيف أتدرب، وأدرك أهدافي بشكل محدد، لذا لا أهتم بما يقوله كل شخص".

وأردف: "ولذلك بالنظر إلى ما حققته، ترى أن أرقامي جيدة، لقد سجلت 20 هدفًا هذا الموسم وصنعت الكثير من الأهداف الأخرى، ولا زال الموسم به ما يقرب من 15 مباراة أخرى، لذلك لا أهتم بما يقوله الناس، ولا أعرف ما يقولونه من الأساس".

اقرأ أيضًا.. أمبروز بعد اقتراب رحيل فيرمينو وانكسار شراكته مع محمد صلاح وماني: نهاية حقبة في ليفربول

وبات محمد صلاح على مقربة من معادلة رقم روبي فاولر باعتباره الهداف التاريخي لفريق ليفربول، في الدوري الإنجليزي، حيث سجل المصري 127 هدفًا مقابل 128 لأسطورة ليفربول.

وعن إمكانية تحقيق ذلك في شباك مانشستر يونايتد غدًا، قال صلاح: "سأكون سعيدًا للغاية، ولكن بشكل عام هذا الرقم هو أحد إن لم يكن الأهم بالنسبة لي مع فريق ليفربول، لأني استهدف ذلك منذ موسمي الأول في الأنفيلد".

واستكمل: "تحقيق ذلك في 6 مواسم سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لي، وأتمنى تحقيق ذلك ضد مانشستر يونايتد حيث سيكون أمرًا خاصًا بالفعل".