علق الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، على إمكانية تحطيم رقم روبي فاولر الهداف التاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستضيف غدًا نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد رود، حيث يحتل الريدز المركز السادس برصيد 39 نقطة، بينما مانشستر يونايتد ثالثًا بـ49 نقطة.

طالع أيضًا | في بيان مشترك.. كلوب وتين هاج يقدمان طلبًا لجماهير ليفربول ومانشستر يونايتد

النجم المصري لديه 127 هدفًا، ويحتاج لهدف فقط لمعادلة رقم روبي فاولر الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 128 هدفًا.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "هذا الرقم القياسي مميز حقًا، لأنه بعد موسمي الأول كان لدي 31 هدفًا، وفكرت حينها أنني أريد أن أكون الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "سيكون أمر مميزًا حقًا، إنه رقم أسعى له، لدي بعض الأرقام الجيدة في ليفربول بالفعل، لكن بالنسبة لي أن أحقق البطولات مع الفريق فهذا هو الأهم بالنسبة لي".

واختتم: "أنا فخور للغاية وسعيد بتحطيم الأرقام القياسية والفوز بالألقاب مع فريق مثل ليفربول، وأريد مواصلة فعل ذلك، لكنني لا أريد أن أكون في فريق أصغر من ليفربول، وأكون أنا فقط الذي يحقق الأرقام القياسية".