تقام اليوم السبت 4-3-2023، العديد من المباريات في مختلف البطولات حول العالم، وأبرزها مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني بـ دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستضيف القطن، على ملعب الأهلي وي السلام، في الجولة الأولى المؤجلة من عمر دور المجموعات، والتي يسعى المارد الأحمر فيها للفوز ولا بديل عنه لاستمراره في المنافسة على التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وفي الدوري الإنجليزي، يسعى آرسنال لمواصلة الصدارة والاقتراب خطوة من درع البريميرليج عندما يواجه بورنموث، فيما يلعب مانشستر سيتي ملاحقه على الصدارة مع نيوكاسل.

ويلعب الثنائي المصري مصطفي محمد ومحمد حسن تريزيجيه مع أنديتهم نانت الفرنسي وطرابزون التركي أمام باريس سان جيرمان وعمراني سبور علي الترتيب، في بطولتي الدوري الفرنسي والتركي.

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة:

مباراة الأهلي والقطن اليوم في دوري أبطال إفريقيا:

تقام المبارة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية وتذاع على قناة تايم سبورت الأرضية وbeIN Sports Hd4.

طالع | خاص | خماسي الأهلي "الأساسي" يغيبون عن قائمة مباراة القطن الكاميروني

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم:

مانشستر سيتي × نيوكاسل يونايتد، تقام المباراة في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

آرسنال × بورنموث، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

أستون فيلا × كريستال بالاس، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

برايتون × وست هام يونايتد، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

تشيلسي × ليدز يونايتد، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium

ولفرهامبتون × توتنهام، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium

ساوثهامتون × ليستر سيتي، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على beIN Sports HD 1 English.

مباريات الدوري الإسباني اليوم:

خيتافي × جيرونا، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

ألميريا × فياريال، تقام المباراة في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، 6:15 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

ريال مايوركا × إلتشي، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1 

أتلتيكو مدريد × إشبيلية، تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1

مباريات الدوري الإيطالي اليوم:

مونزا × إمبولي، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل على  AD SPORTS Premium 1.

أتلانتا × أودينيزي، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، وتنقل على AD SPORTS Premium 1.

فيورنتينا × ميلان، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت السعودية، وتنقل على  AD SPORTS Premium 1.

مباريات الدوري الإلماني اليوم:

يونيون برلين × كولن، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 3.

ماينز × هوفنهايم، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

بوروسيا مونشنجلادباخ × فرايبورج، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 6.

بوخوم × شالكه، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

أوجسبورج × فيردر بريمن، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية وتنقل علي قناة beIN Sports HD 7.

شتوتجارت × بايرن ميونخ، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة  beIN Sports HD 3 وbeIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري الفرنسي اليوم:

لانس × ليل، تقام المباراة في تمام الساعة 6 القاهرة، 7 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2.

باريس سان جيرمان × نانت، تقام المباراة في تمام الساعة 10 القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 وbeIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري التركي اليوم:

فاتح قرا جمرك × سيفاس سبور، تقام المباراة في تمام الساعة 12:30 بتوقيت القاهرة، 1:30 بتوقيت السعودية.

طرابزون سبور × عمراني سبور، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية.

قيصري سبور × فنربخشة، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية.

مباريات الدوري السعودي اليوم:

ضمك × التعاون، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة ssc1.

الشباب × العدالة، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة ssc1.

مواعيد مباريات كأس آسيا تحت 20 عاماً اليوم:

إيران × استراليا، تقام المباراة في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة،1 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة SSC Extra1 و beinsport AFC.

سوريا × إندونسيا، تقام المباراة في تمام الساعة 2 بتوقيت القاهرة، 3 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة SSC Extra1 و beinsport AFC.

قطر × فيتنام، تقام المباراة في تمام الساعة 2 بتوقيت القاهرة، 3 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة SSC Extra2 و beinsport AFC.

أوزبكستان × العراق، تقام المباراة في تمام الساعة 2 بتوقيت القاهرة، 3 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة SSC Extra1 و beinsport AFC.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.