يعيش فريق تشيلسي معاناة كبيرة منذ بداية الموسم الحالي 2022-2023 على مستوى كل البطولات، وبالتحديد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالرغم من إقالة توماس توخيل وتعيين جراهام بوتر فإن الأمور قد ازدادت سوء.

وتولى بوتر تدريب تشيلسي في سبتمبر الماضي، لكن الفريق يعاني بشكل كبير، حيث لم يحقق سوى فوز وحيد في آخر 11 مباراة بكل البطولات، وودع كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، ويحتل المركز العاشر في الدوري الإنجليزي بفارق 14 نقطة عن توتنهام صاحب المركز الرابع.

اقرأ أيضُا.. على رأسهم مورينيو.. 4 مدربين على رادار باريس سان جيرمان لخلافة جالتييه

وبحسب التقارير الإنجليزية، فإن إدارة تشيلسي تستهدف زين الدين زيدان، ولويس إنريكي لتدريب الفريق، في حال تم الاستقرار على إقالة بوتر، لكن الشرط الجزائي المقدر بـ50 مليون يورو هو ما قد يمنع النادي اللندني من إقالة بوتر.

ولا يدرب لويس إنريكي أي ناد حاليا أو منتخب، منذ رحيله عن المنتخب الإسباني، بعد الخروج من كأس العالم قطر 2022، وتم تعيين لويس دا لافوينتي بدلًا منه.

بينما كان زيدان يستهدف تدريب منتخب فرنسا، لكن اتحاد كرة القدم الفرنسي قرر الإبقاء على ديدييه ديشامب حتى 2026، ويتم استهداف زيدان لتدريب فريق باريس سان جيرمان، لكن حتى الآن لم يتوصل لاتفاق مع أي ناد.