أثار لويس كامبوس، المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، جدلا كبيرا داخل النادي الفرنسي والإعلام كذلك، بعد نزوله من مقعده في المدرجات إلى مقاعد الجهاز الفني خلال مباراة ليل.

والتقى باريس سان جيرمان مع فريق ليل يوم الأحد الماضي، وكان الفريق متأخرا بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، ليبدأ كامبوس في إعطاء تعليمات وتوجيهات، لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان 4-3.

واعتبر الإعلام الفرنسي هذا تجاهلا كبيرا للمدير الفني، كريستوف جالتييه، وعلامة قريبة على رحيله، خاصة إذا ودع باريس سان جيرمان مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. زيدان يلمح لعودته إلى التدريب: قد يحدث ذلك بسرعة كبيرة

وتضع إدارة باريس سان جيرمان 4 مدربين على قائمة الاهتمامات، وعلى رأسهم، جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، وزين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، ولا يدرب أي فريق حاليا.

زين الدين زيدان

بالإضافة إلى الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، وحاليا لا يدرب أي فريق، وبحسب التقارير فإنه يريد تدريب ريال مدريد أو برشلونة، وأخيرا تياجو موتا لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق.

توماس توخيل

يحتل باريس سان جيرمان حاليا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 57 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق مارسيليا، وخسر ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدف نظيف.