يشهد اليوم الخميس 2-3-2023 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، منها كأس أمم إفريقيا للشباب والدوري السعودي وبطولة كأس ملك إسبانيا.

وتقام اليوم مباراتان في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا للشباب بين السنغال وبنين وفي المقابل يلاقي منتخب نيجيريا نظيره الأوغندي.

كما تٌلعب 3 مواجهات في الدوري السعودي، أبرزها لقاء الهلال أمام منافسه الوحدة مساء اليوم بعدما أنهى الموج الأزرق رحلته بمنافسات دوري أبطال آسيا بالتأهل للمباراة النهائية.

وفي كأس ملك إسبانيا هناك كلاسيكو الأرض بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، حيث يتقابل الفريقان في لقاء الذهاب بنصف نهائي المسابقة.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 2-3-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا للشباب

السنغال أمام بنين وتنطلق المباراة في تمام 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

نيجيريا أمام أوغندا وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

الطائي أمام الفتح وتنطلق المباراة في تمام 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة، 04:00 عصرا بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة SSC1 HD.

الفيحاء ضد أبها وتنطلق المباراة في تمام 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة، 04:00 عصرا بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC extra1 HD.

الهلال أمام الوحدة وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC1 HD.

مواعيد مباريات كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد أمام برشلونة وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة SSC HD.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.