كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موقف تشيلسي من إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جراهام بوتر في ظل تراجع النتائج.

تشيلسي لم يسجل إلا هدفًا واحدًا في شهر فبراير بالكامل، من 60 تسديدة على المرمى، وحقق فوزًا واحدًا خلال 11 مباراة، آخرها كانت الهزيمة من توتنهام الأحد الماضي.

جراهام بوتر تولى قيادة تشيلسي في سبتمبر، خلفًا لـ توماس توخيل الذي أقاله الرئيس تود بوهيلي، قبل أن يقرر الأمريكي التعاقد مع العديد من اللاعبين لتدعيم الفريق.

ومع تراجع النتائج والهزائم المستمرة لـ تشيلسي، انتشرت أنباء بأن النادي الإنجليزي يبحث عن التعاقد مع مدير فني جديد، وارتبط البلوز بـ جوزيه مورينيو ولويس إنريكي.

صحيفة "مترو" البريطانية، أكدت أن تود بوهيلي لا ينوي رحيل بوتر، ويرى بأن المدرب الإنجليزي يحتاج للوقت، خاصة مع التعاقدات الجديدة، التي تحتاج أيضًا للتأقلم مع البلوز.

وشددت الصحيفة على أن تود بوهيلي رئيس النادي، ليس لديه أي نية للإقالة، وجدد الثقة بـ جراهام بوتر بعد اجتماع بين الإنجليزي والأمريكي عقب الهزيمة في الديربي.

تشيلسي يواجه ليدز يونايتد يوم السبت المقبل بالدوري الإنجليزي، ثم يستضيف بوروسيا دورتموند الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.