تحدث زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن رحيل مروان عطية للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وموقف القطبين في دوري أبطال إفريقيا.

وانتقل مروان عطية إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بقيمة 26 مليون جنيه وفقًا لما أعلنه محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

وقال زوران في حوار لبرنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر": "انا اتفقت مع رئيس النادي محمد مصيلحي على مغادرة مروان عطية، لأن الأخير كان يريد الرحيل وهو لاعب صغير السن، يريد أن يُغادر فليغادر".

طالع أيضًا | متعب: الأهلي يعاني من مشكلة عدم تسجيل الأهداف.. وسأجتمع مع الخطيب

وتابع: "أنا لا أبكي على رحيل مروان عطية أو غيره، أنا أعرف أنه لاعب كبير، ولكني أمتلك لاعبين كبار ورائعين ويستطيعون عرض أنفسهم على الساحة، والفريق يلعب بشكل جيد".

وأضاف: "أنا فخور بأنني دربت 4 أندية في إفريقيا يلعبون في دور الـمجموعات، بالنسبة لموقف الزمالك والأهلي فهو صعب جدًا، المباراة القادمة للفريقين حتمية، وبالأخص الأهلي الذي سيواجه صن داونز وأنا أعرف هذا الفريق هو قوي جدًا ويمتلك مهاجمين يمتلكون سرعة كبيرة".

واختتم: "في اللحظة الحالية الأقرب للتأهل إلى دور ربع النهائي هو الأهلي وليس الزمالك، لكن في عالم كرة القدم التوقعات أمر صعب، وفي كثير من الأحيان نُفكر في شيء ما ويحدث عكسه".