يري عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، أن عدم تسجيل الفرص إحدى أهم المشاكل التي تواجه المارد الأحمر خلال المباريات الأخيرة.

وتعادل الأهلي مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال متعب خلال تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت: "نتيجة مباراة الداخلية سلبية، الأهلي تقدم بهدف والمنافس يلعب ناقص لاعبًا للطرد، المشكلة التي تواجه المارد الأحمر هي عدم تسجيل أهداف".

طالع | أحمد الشناوي يوضح مدى صحة قرارات حكم مباراة الأهلي والداخلية في الدوري

وأضاف: "محمد الشناوي يعمل بشكل جيد منذ فترة وهو أفضل حارس في مصر وإفريقيا ونجم كبير ومحترم، ويحمل الفريق بشكل كبير".

وواصل: "علي معلول أحد أهم الصفقات في تاريخ الأهلي، ويمتلك إمكانيات عالية جدًا، ومنذ يومين أدليت بتصريحات ولم أتحدث عن معلول مُطلقًا، لكن أمس صديق لي قال إنني هاجمت معلول وإدارة الأهلي، وأخبرني أن هناك صفحات كثيرة تابعة للأهلي نشرت على لساني هذه التصريحات".

وأكمل: "وجدت أكثر من 20 أو 30 صفحة متوزع عليهم نفس (الإسكريبت)، ومصر كلها تعرف من هو الذي فعل ذلك".

واستطرد: "سيكون لي جلسة مع محمود الخطيب في الفترة القادمة، لأن هذا الشخص له سوابق كثيرة ويريد أن يفتعل وقيعة بين اللاعبين السابقين وزملائهم".

وأكمل: "أنا طوال عمري داعمًا للنادي الأهلي ولم أتطرق للحديث عن أي لاعب شخصيًا، وكل كلامي تحليل فني، (أنا عايز أفهم هو الشخص ده عايز يوصل لإيه؟ هو أنا مجننه في دماغه ليه؟)".

وأتم: "الأهلي أمامه فرصة ومصيره مازال في يده بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وإن شاء الله اللاعبين يكونون في كامل لياقتهم ويتأهل المارد الأحمر بـ 11 نقطة".