كشفت شبكة "سكاي سبورتس" حقيقة تفاوض جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، مع أندية جديدة تحسبًا للرحيل عن الريدز في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان وكيل محمد صلاح، رامي عباس، قد نفى تفكير الفرعون المصري في الرحيل إذا لم يتأهل ليفربول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب.

ويمر ليفربول بفترة غير جيدة منذ بداية الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز واقترب من الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

رومانو

وعلق متخصص سوق الانتقالات بالشبكة الشهيرة، فابرزيو رومانو، عبر قناته على "يوتيوب"، وقال: "تركيز محمد صلاح الكامل على ليفربول".

وتابع: "لقد مدد عقده مع ليفربول لأنه مقتنع بنسبة 100% بمشروع هذا الفريق، أفكار يورجن كلوب، الذي سيبقى كمدرب مع ليفربول، كل شيء واضح تمامًا، محمد صلاح يريد البقاء في أنفيلد".

وأضاف: "حتى الآن، لا يتفاوض محمد صلاح مع أي نادٍ آخر، هذه هي الحقيقة الوحيدة عن مستقبله، يركز بالكامل على تدريباته ومبارياته في ليفربول".

وعن الموسم المقبل: "يخطط ليفربول لتغييرات كبيرة في صفوف الفريق، سيكون الميركاتو الصيفي مهمًا بالنسبة لهم، من المتوقع أن يأتي الكثير من اللاعبين الجدد، 3 أو 4 لاعبين ويعتبر كلوب محمد صلاح جزءًا مهمًا من الفريق في الموسم المقبل".