أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، مستقبله داخل قلعة "أنفيلد" بعد النتائج السيئة التي يحققها الريدز في الموسم الحالي.

ويعاني ليفربول في جميع البطولات هذا الموسم حيث تم إقصاءه من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، بالإضافة إلى احتلاله المركز السابع في الدوري واقترابه من الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل كلوب مع ليفربول في ظل تلك النتائج السيئة وعدم القدرة على العودة مرة أخرى إلى الطريق الصحيح من خلال اللاعبين المتواجدين.

اقرأ أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

ليفربول

وتحدث كلوب عن المستقبل في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "لدينا مستقبل معًا، اتحدث عن المستقبل القريب ولكن هناك أيضًا صورة أكبر".

وتابع: "لا أعرف ما سيكون عليه الأمر في المستقبل، لكن لا يوجد بديل أبدًا عن تحقيق النتائج الجيدة، هذا ما نحتاجه أن نقدم أداءً مميزًا في المباريات".

وأضاف: "ما نزال نمتلك قراراتنا بأنفسنا، أعلم أن العالم مكان مجنون والكثير من الأشياء تتغير مع مرور الوقت، لكن ما يزال لدينا القدرة على اتخاذ قراراتنا وعلى الجميع أن يمنحونا الفرصة للعودة مرة أخرى".

وواصل تصريحاته: "أعرف أن الجماهير قد صفقت لمودريتش وكريم بنزيما بعد مباراة ريال مدريد، لكننا قدمنا مباراة جيدة أيضًا لمدة 20 دقيقة وكنا متقدمين 2-0 ولكن بالتأكيد أن لدينا مستقبل معًا في ليفربول".