حسم فريق يوفنتوس، ديربي تورينو، بعد الفوز على فريق تورينو بنتيجة 4 - 2، في مباراة ماراثونية، بختام لقاءات الجولة 24 من الدوري الإيطالي، على ملعب أليانز ستاديوم.

أشعل تورينو الديربي مبكرًا، بهدف التقدم في الدقيقة الثانية عن طريق يان كاراموه، وأدرك خوان كودارادو التعادل في الدقيقة 16، بعد عرضية من فيلب كوستيتش، مرت من دفاع تورينو، وسددها الكولومبي قوية مباشرة، لم يستطع الحارس التصدي لها.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يستعد للإدلاء بشهادته ضد يوفنتوس في إيطاليا

تقدم تورينو مجددًا في الدقيقة 43 بعد تمريرة من إيفان إليتش، سددها أنتونيو سانابريا بوجه القدم على يمين الحارس فوتشيك تشيزني، قبل أن يتعادل يوفنتوس مجددًا، بعد ركنية لعبها أنخيل دي ماريا وسددها دانيلو برأسية قوية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني، عودة بول بوجبا، ليلعب أول مباراة رسمية بقميص يوفنتوس منذ عودته لنادي السيدة العجوز في الصيف الماضي، قبل أن يتقدم يوفي للمرة الأولى في المباراة بعد رأسية من جيلسون بريمر في الدقيقة 71 عقب عرضية من فيدريكو كييزا.

اختتم أدريان رابيو مهرجان الأهداف، بهدف في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس 4-2، ليرفع النادي الأكثر تتويجا بالدوري الإيطالي رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد تورينو عند النقطة 31 في المركز العاشر.

اهداف مباراة يوفنتوس وتورينو (4-2) الدوري الايطالي