كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، مستعد للإدلاء بشهادته ضد نادي يوفنتوس.

ويتولى المدعي العام في إيطاليا، في الوقت الحالي، فحص المعاملات المالية لنادي يوفنتوس، الخاصة بالسنوات القليلة الماضية، في ظل اتهام السيدة العجوز بتزوير مكاسبهم وتضليل البورصة عن طريق الموافقة بشكل سري على دفع رواتب اللاعبين خلال المراحل الأولى من فيروس كورونا.

وذكرت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن من ضمن الأوراق الخاصة بالتحقيق، عُثر على وثيقة سرية خاصة براتب رونالدو، ووقعها المدير الرياضي للنادي آنذاك فابيو باراتيشي، ولكن لم يوقعها البرتغالي.

وأوضحت أن المبلغ المذكور في الوثيقة، 19 مليون يورو، لم يُسلم إلى رونالدو حتى الآن، ومن ثم يرغب اللاعب في الحصول عليه.

اقرأ أيضًا.. بيرس مورجان يسخر من جماهير مانشستر يونايتد بسبب رونالدو

وأشارت إلى أن رونالدو على استعداد للإدلاء بشهادته ضد يوفنتوس في التحقيقات الجارية حاليًا، وينتظر الآن مكتب المدعي العام في تورينو من أجل التواصل معه.

وأفادت أن هناك احتمالًا أن تتاح الفرصة أمام رونالدو للإدلاء بشهادته من المملكة العربية السعودية، من خلال الإنابة القضائية، دون الحاجة إلى السفر إلى إيطالي.

ووفقًا للشبكة نفسها، يمكن أن يصبح رونالدو كذلك مدعيًا مدنيًا ضد يوفنتوس للحصول على أمواله المستحقه، المُقدرة بـ28 مليون يورو، حيث هناك رسوم وعمولات قانونية، بخلاف المبلغ المنصوص عليه في الوثيقة السرية.