يرى محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، أن أخطاء البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك كانت كثيرة في الفترة الأخيرة، مُشددًا على ضرورة رحيل أحد الثنائي إما هو أو أسامة نبيه المدرب العام.

وقال عبد الجليل في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "فيريرا كانت له أخطاء كثيرة في التشكيل الأساسي للزمالك، وكان لي وجهة نظر من البداية بأنه يجب رحيل واحد من الإثنين إما فيريرا أو أسامة نبيه".

وخسر الزمالك أمام الترجي بثنائية دون رد على ملعب الأخير، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لتصعب الكتيبة البيضاء موقفها من التأهل لدور ربع النهائي.

طالع أيضًا | فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام الترجي: أمامنا 9 نقاط ولدينا أمل في التأهل

وتابع: "رغم أن الترجي ليس هو الفريق المخيف، لكن لاعبي الزمالك لم يقدموا أي شيء ولم تظهر لهم أي روح في اللقاء، يجب أن ينهي الأبيض الموسم الحالي، وبعدها يتم إصلاح الأخطاء وتصحيح المسار بدءًا من الموسم المُقبل".

وعن موقف بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية، علق عبد الجليل: "من البداية قلت أن تواجد الفريقين في مجموعة واحدة أمر غير جيد، أعتقد أن السماوي هو الأقرب للصعود لدور ربع النهائي، مع الجيش الملكي المغربي".

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية، اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة العشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الأخر، الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المُقبل، في إطار منافسات الجولة ذاتها من عمر المسابقة المحلية.