يرى حسام الحاج علي نجم الكرة التونسية الأسبق، أن أحمد سيد زيزو جناح فريق الزمالك، لاعب مميز ومن أفضل اللاعبين في مصر، مشيرًا إلى أنه يلعب هذا الموسم لنفسه.

وقال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن": "أتوقع أن تكون مباراة الترجي أمام الزمالك في الإياب أسهل من الذهاب، لأن الترجي سيواجه الزمالك بدون أي ضغوط ويعلب بطريقة جيدة جدًا خارج أرضه".

وأضاف متسائلًا: "ولكن هل الزمالك فنيًا وهجوميًا باللاعبين المتواجدين يستطيع أن يلعب مباراة كبيرة؟، الضغوطات كلها ستكون على الزمالك وسيجد صعوبة".

ميدو: تسريب عقود لاعبي الزمالك خيانة.. تعلموا من الأهلي

وتابع: "كريستو سيجد صعوبة في الحصول على فرصة مع النادي الأهلي في التوقيت الحالي، هو ما زال لاعبًا شابًا، والأهلي يمتلك أكثر من لاعب على الأطراف من الطراز الأول، يوجد حسين الشحات وكهربا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر".

واستكمل: "أتوقع عندما يقوم الفريق بمعسكر مغلق في فترة الصيف ويعتاد على طريقة اللعب ويفهم الفريق سيعطي إضافة للأهلي لكن هذا الموسم لا، ممكن الموسم المقبل سيجد له مكان في القائمة".

واستأنف: "محمد علي بن رمضان هو أفضل لاعب في الدوري التونسي، حاسم وهداف، والأهلي لا يمتلك لاعبًا في مركزه حتى محمد مجدي أفشة مستواه نوعًا ما متراجع، لكن لا أتوقع أن بن رمضان ينتقل للأهلي والترجي لن يفرط فيه وإذا استغنى عنه سيكون للاحتراف الأوروبي، وعلى حسب ما أعرف اللاعب يريد أن يخوض تجربة الاحتراف في أوروبا".

وأتم: "علي معلول لم يصبح لاعبًا أجنبيًا في الأهلي، هو أصبح واحدًا من أبناء النادي، ومعشوق جماهير الأهلي وأتوقع أن يستكمل مسيرته ويصبح مسؤولًا في النادي، لو مكانه سأستكمل مسيرتي في النادي حتى الاعتزال وأعمل في النادي بعد اعتزالي".