أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيخاطب وزارة الشباب والرياضة بشأن عزل مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء بعد تأييد حكم حبسه شهرًا في قضية سب محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال وهدان خلال تصريحات لبرنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "المشهد في نادي الزمالك غريب على الرياضة المصرية، ولا تعليق على أحكام القضاء بالطبع، تحدثت مع أحمد مرتضى منصور وقلت له تولى مهمة القائم بالأعمال لكنه رفض وطالبني بأن أتولى تلك المهمة، وباقي أعضاء مجلس الإدارة وافقوا".

وواصل: "رسالة لجمهور نادي الزمالك العظيم، نحن نريد العمل ولدينا مهام كبيرة جدًا، وفريق الكرة مستواه متراجع ونحتاج إلى صحوة، ومرتضى منصور قدم كثيرا لنادي الزمالك، وهو الرئيس التاريخي الذي حقق العديد من البطولات".

طالع | عضو الزمالك يوضح موقف مرتضى منصور من العودة لمنصبه بعد انتهاء حبسه

وتابع: "لن نترك مرتضي منصور خاصة أنه لم يتم الحكم عليه في جريمة مخلة بالشرف أو سرقة، والشهر السجن سيمر، وهناك مزايدات كبيرة جدا على مجلس إدارة نادي الزمالك ولن نقبل بها".

وأكمل: "لابد من الحفاظ على كافة الأندية الموجودة والتنافس يكون رياضيًا، وجمهور الزمالك جمهور عظيم وتحمل الكثير ومر بمحن كثيرة وسنخرج من هذه الكبوة ونعود لمنصات التتويج".

وأردف: "سنخاطب وزارة الشباب والرياضة وسنبلغ الوزارة بأننا لن نسقط عضوية مرتضى منصور، إسقاط عضوية أي فرد اختصاص أصيل لمجلس الإدارة ولذلك سنخاطب وزارة الشباب والرياضة بشأن هذا الأمر، الزمالك نادي تاريخي له مشجعين ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي بأكمله".

واستطرد: "شريف حسين سيتولى مهمة التعامل مع الجهات الإدارية خلال الفترة المقبلة وسنبلغ وزارة الشباب والرياضة بذلك، أرفض فكرة التصويت على الشخص الذي سيقوم برئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، ولكن إذا أجمع المجلس على شخصي بالأغلبية سأقوم برئاسة النادي لكني أرفض فكرة التصويت".

وأتم: "قمت بزيارة مرتضى منصور بالسجن وهو ذهب للمستشفى لأن الضغط ارتفع عليه لمدة 5 أو 6 ساعات وأشكر الفريق الطبي على التعامل معه وهو ويعامل أفضل معاملة وجلست معه لمدة ساعتين، وطلب مني أن أبلغ كل محبي ومشجعي الزمالك بأنه سيعود".