كشف سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف مرتضى منصور رئيس النادي من العودة إلى منصبه من جديد بعد انقضاء مدة السجن شهرًا.

وكانت محكمة النقض أعلنت يوم 25 فبراير الجاري، رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور على حكم حسبه في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأيدت حبسه لمدة شهر مع الشغل.

وقال وهدان خلال تصريحات لبرنامج الحكاية المذاع على إم بي سي مصر: "ما نفهمه نحن في مجلس الإدارة هو أن مرتضى منصور سيعود لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى بعد انقضاء مدة الشهر".

وأضاف: "هناك اجتماع مجلس إدارة منعقد حاليًا داخل نادي الزمالك وتم إبلاغي به مؤخرًا وأخبرتهم أنني لن أستطع الحضور بسبب حضور عزاء في الإسكندرية".

طالع | خاص | مجلس إدارة الزمالك يجتمع لمناقشة خطاب وزارة الرياضة بشأن عزل مرتضى منصور

وتابع: "المادة 41 من لائحة نادي الزمالك بها ثلاثة بنود، الأول أنه إذا غاب العضو ثلاث جلسات متتالية تزول عضويته، والثاني إذا غاب العضو 6 جلسات منفصلة عن اجتماعات مجلس الزمالك تزول عضوية".

وواصل: "الثالث أنه إذا تم تطبيق عقوبة مقيدة للحرية ضد العضو يتم عزله لكن بقرار من مجلس الإدارة نفسه سواء بالعزل أم لا".

وأكمل: "العقوبة المقيدة للحرية صدرت ضد مرتضى منصور في شهر أغسطس الماضي، وهو ترأس اجتماع مجلس الزمالك 4 مرات بعد صدور هذا الحكم".

وأتم: "مجلس الإدارة يملك حق الاعتراض على عزل مرتضى منصور، ومن المقرر أن يتم اختيار عضو مجلس إدارة لتسيير أمور رئيس النادي ومجلس الدولة هو من يحسم مسألة عزل مرتضى منصور".