كشف مصطفى كيجو لاعب نادي الزمالك لكرة السلة عن تفاصيل فسخ تعاقده بشكل رسمي مع الزمالك وانتقاله لنادي الشمال القطري.

وكان مصطفى كيجو لاعب سلة الزمالك قد وجه إنذارًا للنادي، بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، مطالبًا بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، قبل أن يحصل على الموافقة النهائية منذ قليل. طالع التفاصيل

وقال مصطفى كيجو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "حصلت على الاستغناء من جانب الاتحاد الدولي منذ حوالي ساعة، والزمالك أصبح ملزمًا بتسديد قيمة عقدي لحين مدة انتهاءه والتي تبلغ 3 سنوات، لا يوجد لدي مانع للتصالح مع النادي حول المستحقات ولكن لا توجد نية لدى النادي للتصالح".

وتابع: "أقدر جماهير الزمالك وغضبها، الأمر خارج عن إرادتي، أحترم النادي والجماهير، الأزمة كانت في أشخاص داخل النادي وليس الكيان، لست سعيدًا بالرحيل في هذا التوقيت عن النادي ولكن الظروف التي جعلتني أرحل الجميع يعرفها".

وأردف: "تم إجباري على الرحيل عن نادي الزمالك رغم أنني لم أكن أرغب في الرحيل، (كان يقال لنا اللي مش عاجبه يمشي)، وأي مسؤول في النادي كان يقول لنا المقولة الشهيرة في النادي (الباب يفوت جمل)".

وأوضح: "تم وعد الفريق لأشهر كاملة بصرف المستحقات ولم يتم تنفيذ أي وعد، بعدها قررت البحث عن عرض خارجي للرحيل من أجل الحصول على مستحقات تسدد أقساطي ومديونياتي، والعودة في أول الموسم للزمالك مرة أخرى والنادي كان مرحبًا".

واختتم: "مسؤول ألعاب الصالات في مجلس الإدارة قال لي نحن لن نعمل أي شيء هذا الموسم، إرحل ووفر أموال عقدك، وشعرت أنهم ليسوا باقين علي".