أكد أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق، أن لاعبي الأبيض افتقدوا الروح، مُشددًا على أنه كان من الواضح أنهم لن يُنافسوا في دوري أبطال إفريقيا بسبب مستواهم في الدوري المصري.

ويتذيل الزمالك ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، بنقطة وحيدة حصدها من التعادل مع الأخير.

وقال أمير عزمي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "لاعبو الزمالك افتقدوا الروح أمام الترجي التونسي، خاصة بعد الهدف الأول، لم تكن هناك رغبة حتى في إدراك التعادل، اللاعبون لم يُسددوا كرة واحدة على مرمى الخصم".

وتابع: "كان واضح أن الزمالك لن يُنافس في دوري الأبطال منذ مبارياته في الدوري، فيريرا أجرى تغييرات غريبة في المباراة بسحب عبد الشافي والدفع بـ نيمار، ونقل المثلوثي للعب في الجبهة اليسرى، والجزيري كان مُنعزلاً تمامًا عن وسط الملعب ولا يُسانده أحد".

طالع أيضًا | حسام الحاج: مباراة الزمالك سهلة لـ الترجي.. وكريستو لن يحصل على فرصة مع الأهلي

وأوضح: "كان يجب الاعتماد على السرعات من خلال الهجمات المرتدة، ومن الصعب تقييم أحمد بلحاج في هذه المباراة، وكان يجب الدفع بـ ناصر منسي مُبكرًا وتغيير طريقة اللعب لـ 4 -4 -2".

وأردف: "بالأمانة الأندية في مجموعة الزمالك (متخوفش)، لكن مستوى الأبيض سيء وافتقد لاعبوه للشخصية، وبعد النتائج الأخيرة اتضح أن الونش يُمثل 50% من قوة الفريق".

وشدد: "كنت أتمنى بقاء حسام أشرف وأحمد عيد وأسامة فيصل في صفوف الزمالك بدلًا من اللجوء لضم صفقات غير مفيدة، ونجاح أي فريق هو المحافظة على القوام وتدعيم النواقص فقط".

واختتم: "مواجهة الزمالك وبيراميدز القادمة ستكون صعبة جدًا على الأبيض، حزين من أجل الجماهير، من يرى نفسه أكبر من النادي فليرحل، هناك أسماء رحلت لم يعد يعرفها أحد، وهناك لاعبون في الدرجة الثانية مميزون وقادرون على اللعب في أندية كبيرة".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز، على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار لقاءات الجولة الـ20 من عمر مواجهات الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة الموافق 3 مارس المقبل.