علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، على أزمة تسريب عقود لاعبي الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت تسريب عقد لاعب خط وسط الزمالك نبيل عماد دونجا، إذ تداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "بالتزامن مع أزمات الزمالك خارج الملعب والنتائج السلبية داخل الملعب بدأ تسريب عقود اللاعبين أبرزهم مصطفى شلبي ودونجا، وهما لاعبان تم تنقية عقودهما بالاسم، لأن موضوع تسريب عقود اللاعبين يهد أي فريق".

وأضاف: "هناك مؤامرة منظمة وأجندة يتم تنفيذها من أجل إخلال التوازن داخل الزمالك، تسريب عقود لاعبي الزمالك يقف خلفه أشخاص ينامون للنادي وأبصم بالعشرة".

كارتيرون: شعرت بالإحباط بسبب إمام عاشور.. وعانيت كثيرًا مع الاتفاق

وأردف: "طوال حياتي لم أدخل مشاجرة انتخابات الزمالك ولن أدخلها، وسأكون ضد أي إنسان يستغل موقف معين أو مشهد معين حتى يعود للأضواء مرة أخرى على حساب كيان الزمالك".

وتابع: "أنا هنا زملكاوي أتحدث عن الزمالك فقط، النادي يمر بأزمة كبيرة ويجب على كل من ينتمون إليه أن ينحوا خلافاتهم جانبًا حتى يصل النادي إلى بر الأمان وبعد ذلك افعلوا ما تريدون".

وأردف: "اقول بكل وضوح وصراحة تعلموا من أبناء النادي الأهلي في أصعب الظروف وفي عز خلافاتهم يتحدون، عندما يأتي أحدًا من خارج النادي يأتي على نظام معين، ويكون هناك تكاتف".

واستكمل: "عندما يصل الزمالك وأولاده إلى ما أقول عليه عندها يستطيع الزمالك أن ينافس الأهلي على كل البطولات في كل السنوات، طالما الزمالك ينتمي له اشخاص يريدون العودة أو التواجد داخل النادي حتى لو على حساب الكيان سيظل الزمالك كما هو".

واستطرد: "لست مع طرف معين وهدفي مصلحة كيان الزمالك، الجميع يعلم ليس لي أي أطماع داخل النادي سواء في أموال أو منصب".

محمد صبري: حل أزمات الزمالك بين أقدام لاعبيه.. ومنتخب الشباب استحق جهازًا فنيًا أفضل

وواصل: "موضوع تسريب عقود اللاعبين كشف أشخاص كثيرة في التوقيت الحالي ولن نسمح بهد الزمالك خاصة من ينتمون إليه".

وأتم: "من يحاول هدم فريق الكرة خائن ومن يسرب عقود اللاعبين خائن، انظروا إلى النادي الأهلي وادركوا لماذا فاز ببطولات أكثر، لأن في الوقت الصعب أولاده كلهم ينسون خلافاتهم وهذا ليس موجوداً داخل الزمالك".