علق محمد صبري لاعب الزمالك السابق ومدرب فريق 2003، عن خسارة الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، معلقاً أيضاً على هزيمة منتخب مصر للشباب تحت 20 عاماً من السنغال برباعية نظيفة، في بطولة كأس أمم إفريقيا.

ونال الزمالك هزيمة بثنائية دون رد أمام الترجي، على ملعب حمادي العقربي برادس، في الجولة الثالثة من دور مجموعات المسابقة القارية.

وقال صبري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "فريقي به لاعبين جيدين جدًا، لعبت 3 مباريات مع الجيش والمقاصة وبتروجيت، هذا الجيل به عناصر جيدة، وبقليل من الاهتمام نستطيع أن نصنع جيلًا جيدًا".

وأضاف: "يوجد حوالي 4 أو 5 لاعبين في فريق 2003 يستطيعون اللعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك".

وأوضح: "هناك لاعبون جيدون في فريقي الزمالك والأهلي 2003، أرى أن مشكلة منتخب 2003 في اتحاد الكرة الذي ارتكب أخطاء، لأنه لم يُقدم المنتخب بصورة أفضل من ذلك، وكان لدي تحفظات على الجهاز الفني بقيادة محمود جابر، كان لا بد أن يتواجد جهاز أفضل من ذلك".

وبسؤاله ما هي مشكلة الزمالك في ظل تراجع النتائج على المستويين المحلي والإفريقي، أجاب: "رحيل اللاعبين ومع تراجع مستوى المتواجدين، كلها عوامل تؤدي لمستوى الفريق الحالي، بالإضافة إلى أن العناصر الجديدة عليها ضغوط".

واختتم: "الزمالك يمر بأزمة تلو الأخرى، الجهاز الفني عليه أن يهتم باللاعبين من الناحية النفسية أكثر من ذلك، بالإضافة إلى أن المشاكل الإدارية المتتالية تؤثر، ولكن الأمر كله بين أقدام اللاعبين، لا أستطيع أن أطلب من الجماهير أن تدعم الفريق إلا لو شعر اللاعبون بذلك وقدموا ما عليهم".